بللسمر | منتديات بللسمر الرسمية  

العودة   بللسمر | منتديات بللسمر الرسمية > الـمـنـتـديـات الـعــامـة > المجلس العام

المجلس العام للمواضيع العامة والتي لا تختص بقسم معين وللمواضيع التي تحتاج الى نقاش و حوار

عدد المعجبين26الاعجاب

إضافة رد

قديم 02-06-2012   المشاركة رقم: 1
الكاتب
:: كبار الكتاب ::
المعلومات  
التسجيل: 6 - 5 - 2010
العضوية: 10467
الدولة: // السعودية // الدمام
المشاركات: 3,199
بمعدل : 1.96 يوميا
معدل تقييم المستوى: 38
نقاط التقييم: 2934
صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود
التوقيت
الإتصال صالح بن حمود غير متصل


المنتدى : المجلس العام
Icon10 الثعلب والدجاجة

الثعلب والدجاجة

كان يا ما كان في قديم الزمان كان هناك دجاجة ضمن مجموعة من الدجاج وكان يؤويهم بيت من شبك
فانفردت دجاجة منهم وكانت تلك الدجاجة لا تبيض ولم يسبق لها أن باضت بيضة واحده وظلت
طريقها وصدفة قابلها ثعلب مكار لم يحاول إصديادها بالبداية لأنه والله العالم كان شبعان وقتها وفكر في
حيلة كي يجذب تلك الهاربة إليه فقام يطلق عليها الألقاب والأسماء الرنانة وأستقر بهم الحال على أن يطلق
عليها لقب ملكة الغابة متناسيا الأسد ومكانته المعروفة وطارت تلك الدجاجة فرحا وتجدها تصول وتجول
في تلك الغابة مصدقة نفسها وهي لم تدرك بأن الدجاج التي كان يضمهم شبك واحد لم يقتنعوا بذلك المسمى الغير صحيح
وإنما هو مجرد حيلة ولعبة من الأعيب ذلك الثعلب الماكر حتى يتحين الفرصة لينقض على تلك الفريسة
دون أدنى مقاومه .
ويجب على بقية الدجاج أن يأخذوا الحيطة والحذر وأن يعتبروا بأختهم الدجاجة .
قصة واقعيه لا جدال فيها












توقيع : صالح بن حمود

كلنا نغلط ……… !!!!!
،،،،،،لكن الناس نوعين :
…….. ناس تغلط و تتأسف ،،،،،
،،،،،،،،،،،،،، وناس تغلط وتتفلسف

عرض البوم صور صالح بن حمود   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012   المشاركة رقم: 2
الكاتب
.:: مشرف ::.
 
الصورة الرمزية صـايـد الـوعــل
المعلومات  
التسجيل: 10 - 11 - 2010
العضوية: 16794
الدولة: في راس الريع وشبة الضو
المشاركات: 5,638
بمعدل : 3.90 يوميا
معدل تقييم المستوى: 70
نقاط التقييم: 10655
صـايـد الـوعــل صـايـد الـوعــل صـايـد الـوعــل صـايـد الـوعــل صـايـد الـوعــل صـايـد الـوعــل صـايـد الـوعــل صـايـد الـوعــل صـايـد الـوعــل صـايـد الـوعــل صـايـد الـوعــل
التوقيت
الإتصال صـايـد الـوعــل غير متصل


كاتب الموضوع : صالح بن حمود المنتدى : المجلس العام
افتراضي

هههههههههههههههههه
ابو محمد يعجبني فيك حكمتك ودهائك فوق الطبيعي 00
بس ترا فهمي على قد حالي (يعني ارحم قطر الله الهاوي) ممكن توضح لي وش اسم الديكه 00!!<حليل ذا الديكه منك نتفت ريشها 00ههههههه
وتوضح لي بعد اذنك منهو بالحصين 00!!
ومنهو الاسد 00<<لا ما يحتاج الاسد عرفته لانه ملك الغابه 00!!
اكثر شي اعجبني تحذير الدجاج 00هههههههه
يعطيك العافيه ابو محمد مهما كان الهدف من طرحك فالاهم من ذالك ان منتدانا يضم مثلك وشرواك ونحن بحاجه ماسه لقلمك وعقلك النير 00
وودي ان يكون الغايه محدده وفيه قسم يوصل لك ما تريد وبدون ما تحاذف الدجاج المسكين00
وعلى قول المثل المعروف ((الباب الي يجيك منه ريح الحسه كله ))00ههههه هذا حال الدنيا يا صديقي 00
يسعد صباحك ابو محمد 00












صالح بن حمودمعجبون بهذا.
توقيع : صـايـد الـوعــل

لعيونها..إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكرونى وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعــــولى00

يالله الخيرهـ 00!!

عرض البوم صور صـايـد الـوعــل   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012   المشاركة رقم: 3
الكاتب
.:: عضو شرف ::.
 
الصورة الرمزية ..:: الفجر ::..
المعلومات  
التسجيل: 25 - 10 - 2008
العضوية: 9029
المشاركات: 3,103
بمعدل : 1.42 يوميا
معدل تقييم المستوى: 75
نقاط التقييم: 38470
..:: الفجر ::.. ..:: الفجر ::.. ..:: الفجر ::.. ..:: الفجر ::.. ..:: الفجر ::.. ..:: الفجر ::.. ..:: الفجر ::.. ..:: الفجر ::.. ..:: الفجر ::.. ..:: الفجر ::.. ..:: الفجر ::..
التوقيت
الإتصال ..:: الفجر ::.. غير متصل


كاتب الموضوع : صالح بن حمود المنتدى : المجلس العام
افتراضي

*
**
***

ابومحمد تحيه :



خطيررررر خطيررررر يا صالح كما عهدناك ..
طبعا المعنى ببطن الشاعر ؟؟
اول شي الحصيني ما يفرق بين دجاجة تبيض ودجاجة ما تبيض ..
ما وقع تحت نابه كلااااااااه ..
الدجاجه لو شويت من يدافع عنهااا ويدعي انه الديك العطوف المحب لهااا فهي بخير ..
ولكن بعض الدجاج ما هي على خبرك !! تدوخ عشرين حصيني وديك وتلعب عليهم ..
وبعض الدجاج تستاهل ان الذيب يدنق عليهااا ..
ولا يستاهلها الحصيني ولا ربعه لانها كانت بين يديهم وفرطوأ فيهاا ..
واخير اقول للديك الحكيم مثل قديم ( ما تطولهااا لو تلحس كوعك ) ..
والا مثل ما قال اخوي صايد الوعل .. حق ( اللحسه كله ) ..
اقول للدجاج اسرحوا وامرحوا مزرعتكم محميه وبأمان الله ..
والدجاجه اللي تفك عمرهاا ولا تمتنع بياكلهاا كلب او قطوو موذيب ..
الشكر لك استاذ صالح على الطرح الجميل الهادف ..



تحياتي
الفجـــــــــــــــــــــر





.












عرض البوم صور ..:: الفجر ::..   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012   المشاركة رقم: 4
الكاتب
:: كاتب مميز جدا ::
 
الصورة الرمزية حورية
المعلومات  
التسجيل: 17 - 2 - 2011
العضوية: 17368
الدولة: بين اولادي حبايبي
المشاركات: 9,044
بمعدل : 6.72 يوميا
معدل تقييم المستوى: 118
نقاط التقييم: 24303
حورية حورية حورية حورية حورية حورية حورية حورية حورية حورية حورية
التوقيت
الإتصال حورية غير متصل


كاتب الموضوع : صالح بن حمود المنتدى : المجلس العام
افتراضي

قصة جميلة واهداف رائعة
شكرآآآعموو ..












صالح بن حمودمعجبون بهذا.
توقيع : حورية

[flash=http://im34.gulfup.com/hzfc1.swf]width=500 height=380[/flash]



عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012   المشاركة رقم: 5
الكاتب
:: مراقب عام سابق ::
 
الصورة الرمزية أحمد بن حسن
المعلومات  
التسجيل: 1 - 5 - 2011
العضوية: 17776
الدولة: زحل
العمر: 22
المشاركات: 3,780
بمعدل : 2.97 يوميا
معدل تقييم المستوى: 78
نقاط التقييم: 37398
أحمد بن حسن أحمد بن حسن أحمد بن حسن أحمد بن حسن أحمد بن حسن أحمد بن حسن أحمد بن حسن أحمد بن حسن أحمد بن حسن أحمد بن حسن أحمد بن حسن
التوقيت
الإتصال أحمد بن حسن غير متصل


كاتب الموضوع : صالح بن حمود المنتدى : المجلس العام
افتراضي

مو كل ثعلب ذكي ومو كل دجاجه فاغره












توقيع : أحمد بن حسن

منصور بن عبدالرحمن (ال مداد)
عبدالرحمن بن عبدالله بن سلطان(ال معلم)
حسن بن حسين (ال لجم)
سرور بن حريش(ال لجم)
سعود بن حريش(ال لجم)
عبدالله بن علي بن خالد(ذبوب)
محمد بن سعد ال مترك(عياء)
تركي بن عبدالله بن حريش (ال لجم)


جنة الخلد مثواكم

عرض البوم صور أحمد بن حسن   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012   المشاركة رقم: 6
الكاتب
:: كبار الكتاب ::
المعلومات  
التسجيل: 6 - 5 - 2010
العضوية: 10467
الدولة: // السعودية // الدمام
المشاركات: 3,199
بمعدل : 1.96 يوميا
معدل تقييم المستوى: 38
نقاط التقييم: 2934
صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود صالح بن حمود
التوقيت
الإتصال صالح بن حمود غير متصل


كاتب الموضوع : صالح بن حمود المنتدى : المجلس العام
افتراضي

الاساتذة الافاضل
صائد الوعل
الفجر
حوريه
عكرمه المنفلوطي

اشكركم على المرور العطر ولكن وش بلاكم طايرين في العجة وكأنكم شاقين صدري
هي مجرد دعابه من الدعابات والا الثقل يجيكم تالي

تحياتي وودي للجميع












حوريةمعجبون بهذا.
توقيع : صالح بن حمود

كلنا نغلط ……… !!!!!
،،،،،،لكن الناس نوعين :
…….. ناس تغلط و تتأسف ،،،،،
،،،،،،،،،،،،،، وناس تغلط وتتفلسف

عرض البوم صور صالح بن حمود   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012   المشاركة رقم: 7
الكاتب
:: شاعر::
:: المهاجر وغصب عنه::
 

 
الصورة الرمزية منصور الأسمري
المعلومات  
التسجيل: 9 - 3 - 2008
العضوية: 2965
الدولة: جبل هادا
المشاركات: 3,173
بمعدل : 1.31 يوميا
معدل تقييم المستوى: 38
نقاط التقييم: 422
منصور الأسمري منصور الأسمري منصور الأسمري منصور الأسمري منصور الأسمري
التوقيت
الإتصال منصور الأسمري غير متصل


كاتب الموضوع : صالح بن حمود المنتدى : المجلس العام
افتراضي

ههههههههههههههه رساله مشفره وفيها حرفنه












توقيع : منصور الأسمري

[poem=font=",6,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
اللي عيونه تنظر ابواب الدخول=حق(ن)عليه يطالع ابواب النجاه
واللي بنا بيته على درب السيول=لا بكّر الوسمي ما يبقا به حصاه

[/poem]



عرض البوم صور منصور الأسمري   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012   المشاركة رقم: 8
الكاتب
:: كاتب نشيط جداً ::
 
الصورة الرمزية ابو يزن2010
المعلومات  
التسجيل: 17 - 2 - 2010
العضوية: 10010
الدولة: قلب زوجتي
المشاركات: 94
بمعدل : 0.05 يوميا
معدل تقييم المستوى: 5
نقاط التقييم: 166
ابو يزن2010 ابو يزن2010
التوقيت
الإتصال ابو يزن2010 غير متصل


كاتب الموضوع : صالح بن حمود المنتدى : المجلس العام
افتراضي

اشكرك على الموضوع الجميل


بس أحب أقولك ان الدجاج أحياناً توهم الحصيني أنها فريسه سهله وهو يصدق نفسه ويفرح بحيله

بس يبقى هناك أسد يذل منه الحصيني












توقيع : ابو يزن2010



منتديات بللسمر الرسميه
www.balasmer.com

عرض البوم صور ابو يزن2010   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012   المشاركة رقم: 9
الكاتب
:: مشرفة المجلس العام سابقا ::
 
الصورة الرمزية رذاذ
المعلومات  
التسجيل: 24 - 2 - 2009
العضوية: 4776
الدولة: باريس العرب
المشاركات: 1,891
بمعدل : 0.91 يوميا
معدل تقييم المستوى: 37
نقاط التقييم: 13389
رذاذ رذاذ رذاذ رذاذ رذاذ رذاذ رذاذ رذاذ رذاذ رذاذ رذاذ
التوقيت
الإتصال رذاذ غير متصل


كاتب الموضوع : صالح بن حمود المنتدى : المجلس العام
افتراضي

لا ندخل في النوايا فا الله العالم وحده بها

ومثل مافيه دجاجه فيه ديك والاكل دجاجه ضعيفة
ومثل مافيه ذيب فيه ذيبه والا كل ذيب يقدر يصيد

وفوق كل قوي الي اقوى منه

الله يعطيك العافيه استاذ صالح
تقديري












..:: الفجر ::..معجبون بهذا.
توقيع : رذاذ

عرض البوم صور رذاذ   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012   المشاركة رقم: 10
الكاتب
-{{ كبار الكتاب )}-
 
الصورة الرمزية الصعب سعد
المعلومات  
التسجيل: 2 - 6 - 2010
العضوية: 10619
الدولة: الرياض
المشاركات: 3,118
بمعدل : 1.94 يوميا
معدل تقييم المستوى: 52
نقاط التقييم: 16490
الصعب سعد الصعب سعد الصعب سعد الصعب سعد الصعب سعد الصعب سعد الصعب سعد الصعب سعد الصعب سعد الصعب سعد الصعب سعد
التوقيت
الإتصال الصعب سعد غير متصل


كاتب الموضوع : صالح بن حمود المنتدى : المجلس العام
افتراضي

[align=center]
مرحبا أبو محمد ,,
بما انك تعرف الحصيني والدجاجة المسكينة أم عيون مغمضه !!!
اقترح عليك تطرح فكرة على ألحصني يصبر لين تبيض ألديكه إن الله كتب لها بيض مو فاسد يسويه ألحصيني صحن شكشوكه ويشارك به في مسابقة أفضل طبق عشان نقدر نعرفه ونعرض صحن الشكشوكه على مختبر أل -dna- لان الي في الغابه متلهف يعرف سندريلا وين نسيت ألفرده الثانية !!!!!!
[/align]












توقيع : الصعب سعد

[flash=http://balasmr.net/uploads/13129120631.swf]WIDTH=500 HEIGHT=300[/flash]

عرض البوم صور الصعب سعد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الثعلب والغراب الأسد منتدى الفكاهـــــه 3 04-28-2011 12:08 AM
هناااا قصص للاطفالنا الأحبااااء!!! حورية عالم الطفل 16 04-09-2011 11:35 PM
قصة الثعلب ۆ الغراب......... عسل صافي منتدى القصة و الرواية 10 01-09-2011 02:32 PM
هل نحن مهيأون للقيادة -2-قوة الشارع وإخضاع المستبدين!!! منقوووول المجلس العام 8 03-09-2009 07:38 PM


الساعة الآن 03:41 PM.



جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر ادارة الموقع و مسؤوليها و لا أبناء بللسمر و مشايخها و أعيانها .
 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
SEO by vBSEO  

جميع الحقوق محفوظة لموقع قبيلة بللسمر الرسمي 1998-2014م 1418-1435هـ